إجراءات الاستقبال
- عند حضور المستفيد يتم إستقباله بالترحيب وتوجيهه إلى صالة الإستقبال .
- يتم تدقيق نموذج التحويل من قبل المتخصصين بالجميعة للتأكد من إنطباق الشروط عليه.
- في حال إنطباق الشروط يقوم الموظف المختص بإدراج معلومات المستفيد بالنظام و من ثم فتح الملف وتزويد الجهة المحولة بما يفيد قبوله من قبل المركز كقبول مبدئي.
- يقوم الفريق الفني بالجميعة بإعداد دراسة متكاملة عن الحالة كل فيما يخصه من الناحية النفسية والاجتماعية والطبية وتحديد نقاط القوة والضعف.
- يتم مناقشة الحالات الجديدة وتحديد القبول النهائي أو الرفض أو وضعها تحت التجربة وذلك في الاجتماع الأسبوعي للفريق الفني بالجميعة.
- في حالة عدم القبول يتم إعادته مع ايضاح أسباب الرفض.
تواصل معنا
هاتف 920011299
فاكس 0114353611
البريد care@ajwad.org.sa