أدوارنا مع الفئات المختلفة
أولاً مع المستفيدين
- إجراء التقييم الازم للمستفيد في أسرع وقت ممكن من قبل الفريق الفني بالجميعة.
- وضع الخطة المناسبة لحالة المستفيد ومتابعة تطبيقها حسب الدليل الإجرائي.
- التواصل المباشر مع المستفيد والاستماع الى ملاحظاته وشكواه حسب الأصول المهنية.
- العمل على إعادة المستفيد إلى الوضع الطبيعي ما أمكن ومساعدته في تجنب الآثار قصيرة وطويلة الأمد للتشرد.
- مساعدة المستفيد في الوصول الى الخدمات الصحية اللازمة لحالته الصحية منها والنفسية.
ثانياً : مع أسر المستفيدين ومن يتولى رعايتهم
- التواصل مع أسر المستفيدين لفهم التغيرات الجديدة التي ساهمت في حالة التشرد .
- العمل مع الأسر بكافة الطرق المهنية لإيجاد حلول عملية لتجاوز حالة التشرد .
- توعية الأسرة وتثقيفها حول المرض النفسي وآثاره على السلوك والافكار وطرق التوائم مع ذلك بهدف تحسين جودة حياة المستفيد .
ثالثاً / مع الخدمات الصحية
-
- إقامة صلات التعاون من أجل ضمان رعاية صحية أفضل للمستفيدين.
- إستقبال المستفيدين المحولين من هذه الخدمات ممن تنطبق عليهم شروط القبول والتعامل معهم بجدية ومهنية.
رابعاً / مع الجهات الحكومية والمنظمات المجتمعيةو المعنية
- المشاركة في وضع الخطط والسياسات العامة في مجال رعاية إهتمام الجمعية .
- التعاون وتبادل الخدمات في مجال خدمات الجمعية .
- الإستفادة من الموارد المتاحة لتحقيق أهداف الجمعية في تحسين جودة حياة المستفيدين .
تواصل معنا
هاتف 920011299
فاكس 0114353611
البريد care@ajwad.org.sa