أدوارنا مع الفئات المختلفة

أولاً مع المستفيدين
  • إجراء التقييم الازم للمستفيد في أسرع وقت ممكن من قبل الفريق الفني بالجميعة.
  • وضع الخطة المناسبة لحالة المستفيد ومتابعة تطبيقها حسب الدليل الإجرائي.
  • التواصل المباشر مع المستفيد والاستماع الى ملاحظاته وشكواه حسب الأصول المهنية.
  • العمل على إعادة المستفيد إلى الوضع الطبيعي ما أمكن ومساعدته في تجنب الآثار قصيرة وطويلة الأمد للتشرد.
  • مساعدة المستفيد في الوصول الى الخدمات الصحية اللازمة لحالته الصحية منها والنفسية.

 

ثانياً : مع أسر المستفيدين ومن يتولى رعايتهم
  • التواصل مع أسر المستفيدين لفهم التغيرات الجديدة التي ساهمت في حالة التشرد .
  • العمل مع الأسر بكافة الطرق المهنية لإيجاد حلول عملية لتجاوز حالة التشرد .
  • توعية الأسرة وتثقيفها حول المرض النفسي وآثاره على السلوك والافكار وطرق التوائم مع ذلك بهدف تحسين جودة حياة المستفيد .
ثالثاً / مع الخدمات الصحية
    • إقامة صلات التعاون من أجل ضمان رعاية صحية أفضل للمستفيدين.
    • إستقبال المستفيدين المحولين من هذه الخدمات ممن تنطبق عليهم شروط القبول والتعامل معهم بجدية ومهنية.

     

رابعاً / مع الجهات الحكومية والمنظمات المجتمعيةو المعنية
  • المشاركة في وضع الخطط والسياسات العامة في مجال رعاية إهتمام الجمعية .
  • التعاون وتبادل الخدمات في مجال خدمات الجمعية .
  • الإستفادة من الموارد المتاحة لتحقيق أهداف الجمعية في تحسين جودة حياة المستفيدين .

تطبيق أجواد

تواصل معنا

هاتف  920011299

فاكس  0114353611

البريد    care@ajwad.org.sa